Ads Top

الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...)

الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...)

لايوجد مغربي مهتم بالتقنية لم يسمع ان شركة إتصالات المغرب ستطرح تقنية الــ 4 جي ، طبعا هذه التقنية تتيح لك التحميل بصبيب عالي يصل إلى 100 ميغا في الثانية ، يعني انه يمكن ان تحمل فيلم بجودة عالية في دقائق معدودة ! لكن هذا الامر متاح فقط في الدول الغربية اما الدول العربية ومن بينها المغرب فلا نأخد من هذا التقدم التكنولوجي إلا التسميات فقط ! اما المضمون فهو صعب المنال . هذا الڤيديو الذي يتضمن كذلك ترجمة باللغة العربية ، اشارككم فيه رأي حول الخدمة التي ستطرحها الشركة في القريب العاجل . كما اشارككم لماذا هذه الخدمة ستكون فاشلة . لاتنسوا ان تشاركوا الموضوع على الفيسبوك فنحن بامس الحاجة إلى صحوة المغاربة .
الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...) الــ 4G جي من إتصالات المغرب ( آش خاصك يا العريان...) Reviewed by mohamed slimani on 3:01 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية