Ads Top

لا أحد يجني الأموال من هواتف ويندوز فون !


لا شك بأن نظام مايكروسوفت الخاص بالأجهزة المحمولة  " ويندوز فون " يعد واحدا من أهم هذه الأنظمة و يحل في المركز الثالث خلف كل من أندرويد المملوك لجوجل و نظام آبل (iOS) لكن رغم ذلك يبدو أن هذا النظام لا يجذب مصنعي الهواتف الذكية و هو ما أكده مدير قطاع التواصل في شركة هواوي.

منذ انتشار تكنولوجيا الهواتف الذكية استحوذت جوجل بنظامها أندرويد على الحصة الأكبر في السوق، تلتها بعد ذلك منافستها آبل بنظامها iOS فيما لم تجد مايكروسوفت بدا من الدخول في هذه المنافسة عبر نظامها " ويندوز فون " لكن يبدو أنه لم يحقق النتائج المرجوة منه لدرجة أن الشركة أصبحت تجد صعوبة في إقناع الشركات المصنعة من أجل إنتاج هواتف تعمل به.

مدير قطاع التواصل بالشركة الصينية هواوي وفي حوار مطول له مع الجريدة الأمريكية "Seattle Times " أكد على أن هواوي لا تعتزم إطلاق هواتف جديدة بنظام ويندوز فون، و ذلك بسبب مشاكل في المردودية المالية حيث يقول المسؤول في ثالث أكبر شركة صناعة هواتف في العالم إن " لا أحد يجني الأموال من هواتف ويندوز فون "، مشيرا إلى عدم إقبال الناس على نظام مايكروسوفت المحمول.

و رغم أن الشركة الصينية هواوي تستعد لدخول السوق الأمريكية فإنها لا ترى في نظام ويندوز فون الحل المثالي لذلك، و رغم أن مايكروسوفت حققت مبيعات لنظامها قدرت هذه السنة بـ 33.5 مليون هاتف حسب الإحصائيات فإنها لن تحقق سوى 5.6 في المئة من حصة السوق سنة 2018 حسب التقديرات.
لا أحد يجني الأموال من هواتف ويندوز فون ! لا أحد يجني الأموال من هواتف ويندوز فون ! Reviewed by mohamed slimani on 9:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية