Ads Top

كوداك تعلن عن هاتفها الجديد

كوداك تعلن عن هاتفها الجديد

أعلنت الشركة الأمريكية " كوداك " و التي تعد واحدة من أعرق الشركات في عالم التصوير عن هاتفها الذكي الأول بنظام أندرويد في بيان لها من دون إضافة معلومات مهمة حول المواصفات الكاملة لجهازها الجديد.

و كانت الشركة الأمريكية كوداك قد واجهت مشاكل كثيرة في السنوات الأخيرة و كانت على شفير إعلان الإفلاس و التخلي عن نشاطها في سنة 2012، لكن يبدو أن الأمور تغيرت و أن الشركة تعافت من أزمتها و تستعد للعودة بقوة من خلال فعاليات المعرض الشهير CES 2O15. 

و أعلنت كوداك في بيانها أنها ستقدم على هامش فعاليات معرض CES 2O15 الذي سينعقد بداية شهر يناير القادم هاتفها الأول بنظام أندرويد، حيث ستدخل في شراكة مع المصنع البريطاني Bullitt، و سيكون الهاتف الجديد موجها بالأساس إلى الأشخاص محبي التصوير.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تستعد لتقديم هاتف آخر متوافق مع 4G و حاسوب لوحي بالإضافة إلى كاميرا رقمية.
كوداك تعلن عن هاتفها الجديد كوداك تعلن عن هاتفها الجديد  Reviewed by mohamed slimani on 5:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية