Ads Top

إتصالات المغرب تغضب مستخدميها بسبب المحدودية في خدمة الأنترنت اللاسلكي (الموديم)

إتصالات المغرب تغضب مستخدميها بسبب المحدودية في خدمة الأنترنت اللاسلكي (الموديم)

 يبدو أن خدمة الأنترنت الخاصة باتصالات المغرب لازالت تثير حفيظة العديد من مستخدميها بسبب محدودية الأنترنت اللاسلكي (الموديم) , وتتجلّى في كون الشركة المغربية تقوم بتزويد المستخدمين لكميّات صغيرة جدا كما يقول مختلف مستعمليها و نذكر منها :
400 ميغا من الأنترنت مقابل = 10 دراهم (لمدة 3 ايام)
1 جيغا = 20 درهم (لمدة أسبوع)
4 جيغا = 50 درهم (لمدة شهر)

لكن المستخدم يقوم بإنهاء هذه الكميّات الصغيرة في فترة قصيرة من الزمن و ذلك لأن 400 ميغا مثلاً لا تكفي حتى للمشاهدة 3 فيديوات بجودة عالية على اليوتوب !!

ولا زال الغضب يشتد خصوصاُ أن الشركة لم تقم باتخاذ اي إجراء لتحسين الأمر !! كأنها إعتمدت نظام المحدودية بشكل مستمر..
و تعدّدت المنشورات في الصفحات والمواقع الإجتماعية إبرازا لغضب المسنخدمين بهذه الخدمة التي يصفها البعض بالرديئة جدّا في عصر يعتمد على الأنترنت بشدّة , ما يجعلنا نتسائل فعلاً عن مصداقية خدمة 4G التي تريد الشركة المغربية تعميمها في مختلف ربوع الوطن.



إتصالات المغرب تغضب مستخدميها بسبب المحدودية في خدمة الأنترنت اللاسلكي (الموديم) إتصالات المغرب تغضب مستخدميها بسبب المحدودية في خدمة الأنترنت اللاسلكي (الموديم) Reviewed by mohamed slimani on 4:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية