Ads Top

وزارة التعليم العالي ستمنح الطلبة آيباد بمبلغ 1000 درهم فقط ويمكن تقسيطها على عدة دفعات

وزارة التربية الوطنية  ستمنح الطلبة آيباد بمبلغ 1000 درهم فقط ويمكن تقسيطها

افادت مصادر عن جريدة اليوم 24 ان وزير  التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر حسن الداودي يستعد لإطلاق حملة من اجل تشجيع الطلبة المغاربة على إستعمال التكنولوجيات الحديثة في التعليم بمنحهم ايباد بمبلغ رمزي قدره 1000 درهم  . واكد الوزير ان الطلبة الذين يستعصى عليهم دفع المبلغ المذكور، ستبحث الوزارة امكانية دفع بالتقسيط ، وذلك حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من هذا العرض.

وتعد هذه المبادرة خطوة جديدة في الإلتحاق بموكب التطور التكنولوجي في التدريس والتعلم في العالم حيث شرعت العديد من الدول بمنح لوحات رقمية وحواسيب بالمجان للطلبة والتلاميد من اجل الإستعانة بها في الدراسة والتمدرس .
وزارة التعليم العالي ستمنح الطلبة آيباد بمبلغ 1000 درهم فقط ويمكن تقسيطها على عدة دفعات وزارة التعليم العالي  ستمنح الطلبة آيباد بمبلغ 1000 درهم فقط ويمكن تقسيطها على عدة دفعات Reviewed by mohamed slimani on 4:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية