Ads Top

الانتقال نحو 4G ما زال متعثرا !

الانتقال نحو 4G ما زال متعثرا !

لا شك أن تقنية الاتصالات من الجيل الرابع 4G قد دشنت ظهورها منذ مدة ليست بالقصيرة، لكن بالرغم من ذلك فإن انتشارها بين المستخدمين في أنحاء العالم ما زال دون المستوى المنتظر، و هو ما كشفت عنه الأرقام التي قدمت في معرض Mobile World Congress 2015 المقام ببرشلونة.

على هامش معرض MWC 2015 و الذي خلق الحدث طوال هذا الأسبوع كشف المعهد السمعي البصري للاتصالات في أوروبا و المعروف اختصارا "  IDATE " عن أرقام مهمة حول نسبة تبني تقنية الاتصالات من الجيل الرابع 4G من طرف المستخدمين عبر العالم، لكن الأرقام ما زالت متواضعة.


و حسب إحصائيات  IDATE  فإن عدد مستخدمي تقنية الجيل الرابع 4G من الاتصالات لا تتجاوز 7 في المئة من مجموع بطاقات SIM في العالم بما يقدر بـ 500 مليون مستخدم، لكن التوقعات متفائلة جدا في هذا الإطار، حيث يتوقع أن الرقم سيتضاعف في الأربع سنوات القادمة ليصل إلى 2.3 مليار مستخدم في خدمة 4G.

و بما أنه ليس كل دول العالم تستفيد من هذه الخدمة فإن أغلب المستخدمين يوجدون في الولايات المتحدة الأمريكية بـ 140 مليون مستخدم ثم في المراكز الثانية تحل الدول الآسيوية و على رأسها اليابان و الصين، و في آخر الترتيب حلت الدول الأوروبية و على رأسها ألمانيا.


الانتقال نحو 4G ما زال متعثرا ! الانتقال نحو 4G ما زال متعثرا ! Reviewed by mohamed slimani on 2:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية