Ads Top

15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال


في هذا الڤيديو اشارككم تجربي مع ماك ، بعد 15 سنة من إستعمال الويندوز . في الحقيقة تفاجأت بالعديد من الامور في الماك اهمها البساطة ، فلتعلمه إستغرقت ساعتين فقط في حين ان الويندوز تطلب مني ازيد من 6 اشهر والعديد من الامور التي اشاركك إياها في هذا الڤيديو القصير . 
15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال 15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال Reviewed by mohamed slimani on 3:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية