Ads Top

سوني تحصل على 20 دولار عن كل هاتف آيفون 6 تبيعه آبل !

سوني تحصل على 20 دولار عن كل هاتف آيفون 6 تبيعه آبل !

رغم أن الشركة اليابانية "سوني" لم تعد تحقق منذ فترة طويلة أرباحا كبيرة، حيث انخفضت مبيعاتها في مجال الهواتف الذكية بسبب المنافسة الشرسة، و هو ما انعكس على مداخيلها المالية، لكن سوني لديها مداخيل أخرى تعتمد على منصتها للألعاب الإلكترونية "بلايستشن" بالإضافة إلى أنشطة أخرى، لكن هذا ليس كل شيء.

جريدة "وول ستريت جورنال" الأمريكية كشفت بعضا من مصادر الدخل الأخرى و التي تعتمد عليها شركة سوني اليابانية، حيث أكدت الجريدة أن سوني تحصل على 20 دولارا عن كل هاتف آيفون 6 تبيعه الشركة الأمريكية آبل، و ذلك راجع لكون هذه الهواتف مزودة بمستشعر صورة "Exmor RS IMX 2xx" من إنتاج سوني.


و تعتبر مستشعرات الصورة الخاصة الخاصة بسوني واحدة من بين الأفضل في هذا المجال و تمنح امكانيات كبيرة لكاميرات الهواتف الذكية، و تعتمد عليها الكثير من الشركات خصوصا آبل أو حتى سامسونغ حيث تستحوذ سوني على 40 في المئة من حصة السوق.


سوني تحصل على 20 دولار عن كل هاتف آيفون 6 تبيعه آبل ! سوني تحصل على 20 دولار عن كل هاتف آيفون 6 تبيعه آبل ! Reviewed by mohamed slimani on 1:06 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية