Ads Top

الإنتقال من الأندرويد إلى آيفون 6 بشكل كبير في أوروبا


قامت شبكة Kantar WorldPanel المختصة بانجاز تقاريرعن مختلف الشركات و أهمها شركات الأجهزة الرقمية بإصدار تقرير جديد عن تدهور نسبة استخدام نظام الأندرويد في المنطقة الأوروبية وانتقال المستخدمين تدريجيا إلى نظام iOS و استعمال هواتف الأيفون 6 و الآيفون 6 بلس تحديدا.

و حسب التقرير الذي أصدرته Kantar Worldpanel فإن نسبة كبيرة وصلت لـ 32.4 بالمائة من مستخدمي نظام الأندرويد على مختلف الهواتف والأجهزة الذكية في أوروبا ، إنتقلوا إلى استعمال هواتف الآيفون 6 و أجهزة آبل الجديدة.
أوضح التقرير بأن هذه النسبة مهمة جدا ويمكن وصفها بفرار مستعملي الأندرويد نحو هواتف Iphone 6 و iphone 6 plus وقد لا يكون نظام iOS هو بالتحديد الذي اجتذبهم ، بل يمكن أن هواتف آبل الجديدة هي التي حصلت على إهتمام وإعجاب المستخدمين في المنطقة الأوروبية.

أضاف التقرير بأن الأندرويد عرف تراجعا و انخفاضا بنسبة 3.1 بالمائة مقارنة بالعام الماضي ، في حين زادت حصة نظام آبل بحوالي 1.5 بالمائة.
الإنتقال من الأندرويد إلى آيفون 6 بشكل كبير في أوروبا الإنتقال من الأندرويد إلى آيفون 6 بشكل كبير في أوروبا Reviewed by mohamed slimani on 5:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية