Ads Top

أخيرا اتصالات المغرب تكشف عن موعد إطلاق +4G

أخيرا اتصالات المغرب تكشف عن موعد إطلاق +4G
بعد أن أعلنت كل من شركتي الاتصالات المغربيتين "ميديتل" و "إنوي" رسميا خلال الأيام الماضية عن إطلاق خدمة الجيل الرابع 4G في أغلب مدن المملكة المغربية لوحظ تأخر للفاعل التاريخي في مجال الاتصالات "اتصالات المغرب" في هذا المجال، لكن يبدو أن الشركة تعد مفاجأة لمستخدميها.

موقع "L'observateur du Maroc et d'Afrique" أشار نقلا عن بيان لاتصالات المغرب أن الشركة تعتزم إطلاق خدمة +4G في مدن المملكة و المحاور الطرقية الرئيسية الرابطة بينها ابتداءا من 13 يوليوز 2015 القادم، الشركة أشارت إلى أن الانتقال إلى الشبكة الجديدة سيكون بشكل مجاني و من دون الحاجة إلى تغير شريحة SIM فقط يجب التوفر على هاتف متوافق مع هذه التكنولوجيا حيث سيتم تفعيلها أتوماتيكيا.

من جهة أخرى فإن الصبيب سيكون في حدود 225 ميغابايت أي أكثر بمرة و نصف من خدمة 4G التي تقترحها الشركات المنافسة بالإضافة إلى أن التكلفة ستظل هي نفسها التي كانت في السابق بالنسبة لمشتركي خدمة الجيل الثالث 3G، و هو ما يعني تفوق للشركة في هذا المجال.


أخيرا اتصالات المغرب تكشف عن موعد إطلاق +4G أخيرا اتصالات المغرب تكشف عن موعد إطلاق +4G Reviewed by mohamed slimani on 8:34 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية