Ads Top

اتصالات المغرب تطلق خدمة +4G اليوم

اتصالات المغرب تطلق خدمة +4G اليوم
على عكس ما أعلنت عنه شركة الاتصالات المغربية "اتصالات المغرب" من أن موعد إطلاق خدمة تكنولوجيا الجيل الرابع +4G سيكون ابتداء من يوم 13 يوليوز الجاري فإن الشركة أطلقت صباح اليوم الخدمة الجديدة حسبما أشار الموقع الإلكتروني المغربي "كيفاش" و الذي أشار أن الأمر يتعلق بمدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمملكة حيث فوجئ عدد من المستخدمين في المدينة بتوفر هذه الخدمة.
و كانت اتصالات المغرب قد أعلنت نهاية الشهر الماضي أنها تعتزم إطلاق خدمة +4G في مدن المملكة و المحاور الطرقية الرئيسية الرابطة بينها ابتداءا من 13 يوليوز 2015 القادم، الشركة أشارت إلى أن الانتقال إلى الشبكة الجديدة سيكون بشكل مجاني و من دون الحاجة إلى تغير شريحة SIM فقط يجب التوفر على هاتف متوافق مع هذه التكنولوجيا حيث سيتم تفعيلها أتوماتيكيا.

كما أن الصبيب سيكون في حدود 225 ميغابايت أي أكثر بمرة و نصف من خدمة 4G التي تقترحها الشركات المنافسة بالإضافة إلى أن التكلفة ستظل هي نفسها التي كانت في السابق بالنسبة لمشتركي خدمة الجيل الثالث 3G، و هو ما يعني تفوق للشركة في هذا المجال.

اتصالات المغرب تطلق خدمة +4G اليوم اتصالات المغرب تطلق خدمة +4G اليوم Reviewed by mohamed slimani on 7:01 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية